أسبوع التراث والصحة في المدرسة الإعدادية بئر المكسور

تحت رعاية ودعم المجلس المحلي بئر المكسور بدأت اليوم صافرة افتتاح فعاليات اسبوع التراث والصحة والرياضة في المدرسة الإعدادية بئر المكسور ، وقد استضافة الاعدادية بئر المكسور اليوم مسرحية "نافخ البوق " كما اقيمت فعاليات أخرى في ساحة الملعب ، قسم الطلاب الى قسمين وتبادلوا الأدوار خلال اليوم .
زار الافتتاح كل من السيد عادل حريب مدير قسم المعارف الذي أكد بدوره دعم المجلس المحلي لكل ما يخص التربية والتعليم وأوصل بدوره رسالة الى الطلاب من رئيس المجلس المحلي الذي أكد أنه سيكون دائما من الداعمين للمسيرة التربوية .
كما رافقه السيد سليمان حمد ضابط الدوام في المجلس المحلي والذي رافق بدوره جميع الفعاليات منذ مرحلة التخطيط وحتى بدء التنفيذ اليوم، وشكر بدوره دور المجلس المحلي والهيئة التدريسية التي تتكاتف من أجل أنجاح هذا اليوم .
المربي ابراهيم حجيرات مدير المدرسة الإعدادية شكر المجلس المحلي وكل من ساهم وسيساهم في أنجاح اسبوع التراث والصحة وخص بالشكر طاقم الهيئة التدريسية ودور المربي محمد ابو خالد مركز التربية الاجتماعية جنبا الى جنب مع نواب المدرسة الاستاذ محمود حجيرات والاستاذ هيثم غدير ومركزي الطبقات مع كامل الهيئة التدريسية من مربين/ات ، معلمين/ات، عاملي صيانة ومركز الأمن والأمان ، معلمي التربية البدنية ومركزي الطبقات وكل من يد العون للمدرسة .

 

Be the first to comment

Leave a Reply

כתובת האימייל שלך לא תפורסם